تشرين يُتوج بطلاً للدوري السوري الممتاز والنواعير يرافق الجزيرة للدرجة الآولى
مكتبة صور نادي الجزيرة مكتبة أغاني نادي الجزيرة مكتبة فيديو نادي الجزيرة مكتبة البرامج الكاملة
آخر عشرة أخبار
تشرين بطلاً للدوري الممتاز ... نتائج المباريات وجدول الترتيب النهائي
.......................................................
الجزيرة يعتذر عن لقاء الإتحاد في حلب .. جدول مباريات المرحلة الاخيرة للدوري
.......................................................
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 25 من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
الجزيرة يُلاقي حطين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 25
.......................................................
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 24 من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
الجزيرة يخسر امام جبلة في جبلة ضمن المرحلة 24 من الدوري الممتاز
.......................................................
الجزيرة يلاقي جبلة في جبلة .. جدول مباريات المرحلة 24 للدوري الممتاز
.......................................................
نتائج المباريات وجدول الترتيب للمرحلة 23 من الدوري السوري الممتاز للرجال
.......................................................
الجزيرة يخسر امام الشرطة بعد ان كان متقدماً في الشوط الاول
.......................................................
الجزيرة يلاقي الشرطة في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 23
.......................................................
المرحلة (26) للدوري الممتاز
الترتيب
الفريق
عدد النقاط
1
تشرين
59
2
الوثبة
56
3
حطين
53
4
الجيش
49
5
الوحدة
44
6
الاتحاد
43
7
الشرطة
35
8
الكرامة
33
9
الطليعة
29
10
الفتوة
23
11
جبلة
22
12
الساحل
22
13
النواعير
19
14
الجزيرة
7
إحصائيات الموقع
عدد الأخبار : 1090
عدد الصور : 603
عدد الفيديوهات : 66
عدد الأغاني : 25
عدد البرامج : 16
عدد المتواجدون الآن : 3
عدد المتواجدون خلال 24 ساعة : 1177
عدد الزوار الكامل : 4684106
الرياضات الأخرى
بتكريم الفريق .. قصة إبريق الزيت انتهت في كرة يد نادي الجزيرة..!!
الكاتب : أ. دحام السلطان
التاريخ : 2011-12-02
وأخيراً لقيت كرة اليد الجزراويّة الاستجابة الأخيرة من لجنة ناديها المؤقتّة التي برّت بوعدها أخيراً ، ومنحتها مبلغ الخمسين ألف ليرة سوريّة التي فات موعد دفع فواتير استحقاقها منذ نهاية مشوار الذهاب ، وأصبحت قصتها على لسان أهلها كقصة إبريق الزيت ، و( سالفة فروة السبع ) ، وقد سبق لمنبرنا أن عرّج على هذا القصة والسالفة في أكثر من مناسبة لنقل معاناة اللعبة وهموم أهلها عبر صفحاته.... من ... وإلى ....!!
عموماً وعلى رأي المثل الشائع الذي يقول ( أن تصل متأخّراً خيراً من ألا تصل أبداً ) ، وهذا ما حصل بالضبط في أمسية اليوم الثلاثاء ومن على أرض صالة ع البال التي استقر بين جدرانها وسقفها المستعار مضمون التكريم الذي كان قد وعدت به اللعبة منذ نهاية مشوار الذهاب من الدوري قبل عدة شهور ، والبالغ خمسون ألف ليرة سوريّة للاعبي الرجال والأمل وللكادر الفني والإداري أيضاً ، الذين صعدوا بالفريق إلى التجمّع النهائي المؤهِّل للدرجة الأولى قبل نهاية الدوري بمباريتين اثنتين مع الدريكيش واسكندرون ، وبمبالغ تراوح سقفيها الأدنى والأعلى ما بين الـ / 750 / و الـ / 3000 / ليرة سوريّة ، باستثناء المشرف الفنّي للعبة الكابتن كرم خليل الذي رفض استلام مبلغ التكريم ما دام الفريق لا يزال بالدرجة الثانية ، وعلى رأيه الذي أعلنه في صالة التكريم ، وآثر أن يكون مبلغ تكريمه البالغ / 3000 / آلاف ليرة سوريّة ثمناً لشراء ( دبغ ) للكرات التي تخص اللعبة وبمعرفة الإداري عبد الناصر كركو ..
والتكريم الذي حضرته القيادة الرياضيّة ممثلة ًبرئيس فرع الاتحاد الرياضي ، ومسؤول الألعاب الجماعيّة السيّدين مصطفى شاكردي وعبد الله حمزة ، وبحضور لجنة النادي المؤقتّة كاملة باستثناء مسؤول التنظيم فيها السيّد يعقوب عبو ، وعدد من رجال الإعلام الرياضي لم يكن فرصة لبروتوكول الاحتفال بالتكريم الرياضي فحسب - بل جاء فرصة مناسبة لهواة الاستعراض الاحترافي الجدد ، ومحطة لتبادل مجاملات الوجه للوجه الشكليّة ، والتي كانت ترد إلينا تلك المجاملات بمجاملات أيضاً ، لكن على النقيض وعلى الخلاف الحاد من التي كنّا قد شاهدناها ورأيناها بالعين المجرّدة من على خشبة مسرح صالة ع البال ، كما أن نجاح اللاعبين وتفوّقهم وفرحتهم بالتكريم هي فرصة مناسبة للشد من أزرهم ، ومباركة كريمة لأيديهم وأيدي مدرّبيهم والقائمين عليهم على هذا الصنيع لحثّهم على المثابرة وبذل الجهد والتصفيق لهم والاحتفال معهم في النهاية ، بدلاً من أن تكون تلك المناسبة فرصة للتسطيح الكلامي التي برع ونجح بها بعض السطحيون ، وغوغائيو التعبير ومن على أرض المسرح أيضاً والذي جعلوه منبراً لخطبهم الرنانة الساذجة عبثاً ، وأوهمونا عبثاً أيضاً على أنّهم قادرون على إيهام الحاضرين من أنّهم جديرون بإسداء المواعظ والنصائح حتّى لأهل كار وصنعة الورقة والقلم والنت ..!! ولكن خطبهم العصماء في النهاية هي مرفوضة جملة وتفصيلاً لأنّها واقعة في غير محلّها ، ومردودة على من تفوّه بها أصلاً ، لأنّه هو في الأساس قد تقلّد مع غيره دوراً ليس من اختصاصه ، وقد جاء به هذا الزمن الغلط الذي جلبه وجلبهم إلى النادي بعد أن قفز وقفزوا مع من جلبهم من على فوق الحقائق وقام بنسف جميع الأعراف الناظمة للرياضة المؤسساتيّة ..!!

عدد المشاهدات : 2506
أخبار متعلقة
الجزيرة يُلاقي حطين في دمشق .. جدول مباريات المرحلة 25 الجزيرة يعتذر عن لقاء الإتحاد في حلب .. جدول مباريات المرحلة الاخيرة للدوري تشرين بطلاً للدوري الممتاز ... نتائج المباريات وجدول الترتيب النهائي الجزيرة يلاقي جبلة في جبلة .. جدول مباريات المرحلة 24 للدوري الممتاز